النمط الإيعازيّ
|
النمط البرهانيّ
|
النمط التفسيريّ
|
النمط الوصفيّ
|
النمط السرديّ
|
موضوع الإيعاز
|
فكرة جدليّة
|
فكرة مسلّم بها
|
موصوف رئيس
|
بنية السرد أو المسرى القصصيّ
|
أسلوب الطلب
|
براهين وأدلّة
|
حقائق ومعلومات
|
موصوفات فرعيّة
|
الشخصيّات
|
أفعال بمعنى الأمر
|
الذاتيّة
|
الموضوعيّة
|
صفات
|
مكان
|
مصطلحات بمعنى الأمر
|
المعاني تضمينيّة
|
المعاني تعيينيّة
|
إطار مكانيّ
|
زمان
|
|
روابط تفيد التعليل
|
روابط تفيد التفسير
|
إطار زمانيّ
|
روابط زمانيّة ومكانيّة
|
أرشيف أنشطة اللغة العربيّة في مدرسة الحكمة هاي سكول (27 تشرين الثاني 2014/ 3 تمّوز 2019). *** مدوّنة خاصّة باللغة العربيّة، حاولت الإضاءة على أنشطة وأساليب تهدف إلى تقريب هذه اللغة من ذائقة التلامذة. وانتهت علاقتها مع مدرسة الحكمة هاي سكول مع نهاية العامّ الدراسيّ 2018-2019. وتبقى متاحة كأرشيف لقسم اللغة العربيّة في المدرسة، وكألبوم صور وذكريات لأنشطة ومناسبات. وأترك لنفسي حريّة النشر على هذه المدوّنة بمعزل عن المدرسة التي لا تتحمّل بدءًا من 3 تمّوز أيّة مسؤوليّة عمّا يُنشر هنا.
سياسة قسم اللغة العربيّة
▼
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق