أ_ في تحليل النصوص: الرسالة (العاديّة والرسميّة) – المقالة.)الجزء
الثالث)
مراجعة النمط التفسيريّ- النمط البرهانيّ- النمط
الإيعازيّ ص 68 + نصّ "رسالة من أبٍ إلى ابنته"
ص 99 + الأسئلة و"إلى وزير الزراعة" ص 105 _ "العضلات" ص
55+الأسئلة – "الصبر مفتاح الفرج" ص 66 + الأسئلة (الجزء
الثالث) ومراجعة قسيمة المراجعة (ورقة
مصوّرة)
ب_ في التعبير الكتابيّ:
الرسالة: مراجعة التصميم العامّ للرسالة (الدفتر) + تصميم المقالة على الدفتر.
ج_ في القواعد:
المبتدأ والخبر + التمارين ( أوراق مصوّرة) _ النواسخ:
كان وأخواتها ص ( الجزء الأوّل)71 وإنّ
وأخواتها ص 72(الجزء الأوّل) + المصدر
المؤوّل(الدفتر) + التمارين\ اسم الفاعل
واسم المفعول ص 48-49 (الجزء الثاني) – الفعل
الماضي- المضارع (المرفوع- المنصوب – المجزوم مع الشرط ) على الدفتر + التمارين.+
قسيمة المراجعة (ورقة مصوّرة)
د_ في البلاغة:
التشبيه ص 33 + التمارين – الاستعارة ص 33 + التمارين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق