في نهاية الروضات، نريد تلميذًا:
- يحبّ اللغة العربيّة.
- يستخدم اللغة العربيّة استخدامًا سليمًا.
- يتفاعل واللغة العربيّة.
- لديه معارف وافية.
- يعبّر بلغة واضحة وسليمة.
- يميّز الأحرف ويكتبها.
- يميّز الأحرف ويلفظ الكلمات لفظًا صحيحًا.
- يكتب بعض الكلمات التي لها معنًى.
- يعتمد على نفسه.
- يصغي.
- يشاهد ويلاحظ.
- يحلّل.
- يتخيّل.
كلّ طريقة
1- تُكسِب المتعلّم معارف وتنمّي مهارات
2- تفرحه
هي طريقة سليمة ومطلوبة.
(من ورشة عمل مع الدكتور سلطان ناصر الدين)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق