سياسة قسم اللغة العربيّة

الثلاثاء، 13 يناير 2015

أيّ تلميذ نريد في نهاية مرحلة الروضات؟



    في نهاية الروضات، نريد تلميذًا:

- يحبّ اللغة العربيّة.

- يستخدم اللغة العربيّة استخدامًا سليمًا.

- يتفاعل واللغة العربيّة.

- لديه معارف وافية.

- يعبّر بلغة واضحة وسليمة.

- يميّز الأحرف ويكتبها.

- يميّز الأحرف ويلفظ الكلمات لفظًا صحيحًا.

- يكتب بعض الكلمات التي لها معنًى.

- يعتمد على نفسه.

- يصغي.

- يشاهد ويلاحظ.

- يحلّل.

- يتخيّل.


كلّ طريقة

1- تُكسِب المتعلّم معارف وتنمّي مهارات
2- تفرحه

هي طريقة سليمة ومطلوبة.

(من ورشة عمل مع الدكتور سلطان ناصر الدين)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق